منتدى محبي ريال مدريد العرب
الحمد لله فاز النادي الملكي 59648810

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات ريال مدريد للأبد العربية
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة
]

منتدى محبي ريال مدريد العرب

منتدى يجمع محبي ريال مدريد أخبار عن الفريق كل جديد داخل أسوار النادي الملكي
 
الرئيسيةريال مدريداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 الحمد لله فاز النادي الملكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الريال
Admin
Admin
عاشق الريال

الحمد لله فاز النادي الملكي Unknow11
ذكر عدد المساهمات : 148
نقاط : 278
تاريخ التسجيل : 21/06/2011

الحمد لله فاز النادي الملكي Empty
مُساهمةموضوع: الحمد لله فاز النادي الملكي   الحمد لله فاز النادي الملكي I_icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 2:49 pm

انتصار بشق الأنفس لريال مدريد في مايوركا
(AFP) السبت 14 يناير 2012
إطبع
إرسل الى صديق
شارك

حقق ريال مدريد المتصدر فوزا بشق الأنفس على مضيفه ريال مايوركا 2-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الأسباني.

على ملعب سون مويكس في مايوركا، أحرج صاحب الأرض ضيفه منذ البداية وأربك الحارس الدولي إيكر كاسياس بعد أن وضعه المهاجمون تحت ضغط مستمر قاده بشكل خاص الأوروجوياني جونزالو كاسترو وتومر هيميد الذي تمكن من افتتاح التسجيل بعد عدة محاولات فكك بعضها كاسياس وابتعدت الأخرى عن الخشبات.

في المقابل، لم يكن هجوم ريال مدريد فعالا ولا دفاعه مترابطا ولا وسطه منسجما فلم يشكل خطورة واضحة إلا في ما ندر على مرمى الحارس دودو أواتي، وكان في المقابل طبيعيا أن تهتز شباكه على ضوء الضغط المتواصل والخطورة المستمرة ذلك في الدقيقة 39 عندما نفذ كاسترو ركلة ركنية على رأس هيميد الذي لم يتاونى في وضع الكرة داخل المرمى.

وأجرى البرتغالي جوزيه مورينيو تبديلا مع بدء الشوط الثاني فدخل الأرجنتيني جونزالو هيجواين بدلا من الفرنسي لاسانا ديارا (45)، ثم تبديلا مزدوجا بعد دقائق فدخل البرتغالي فابيو كونترا والبرازيلي كاكا بدلا من البرازيلي مارسيلو والفارو اربيلوا (59) لعل وعسى.

ونجح التبديل في التعويض بعد كرة من الجهة اليسرى من الألماني مسعود أوزيل الذي أرسل الكرة داخل المنطقة إلى هيجواين فتخلص الأخير من ظله المدافع وأطلقها من فوق الحارس الذي خرج بدوره فاستقرت في الشباك (72) مسجلا هدفه الرابع عشر هذا الموسم.

واشتدت عزيمة ريال مدريد قليلا بعدما التقط أنفاسه وسجل سيرجيو راموس هدفا ألغي بداعي التسلل (74)، وأصاب البرتغالي كريستيانو رونالدو العارضة بقذيفة بعيدة المدى (75) مستفيدا من تراجع أصحاب الأرض إلى الدفاع والانطلاق بهجمات مرتدة سريعة كادت واحدة منها تسفر عن هدف التقدم من جديد لولا وصول راموس في الوقت المناسب وقطع الكرة من أمام المهاجم المنفرد تماما (81).

وخطف هيجواين الكرة من أمام الحارس وحاول التسديد فلم يتمكن وارتدت إلى الفرنسي كريم بنزيمة فلم ينجح ثم وصلت أخيرا إلى خوسيه ماريا كاليخون المندفع من الخلف وأطلقها قوية بيمناه أعلنت عن هدف الفوز للفريق الملكي (84) الذي رفع رصيده إلى 46 بفارق 8 نقاط عن غريمه ومطارده برشلونة حامل اللقب الذي يستضيف ريال بيتيس غدا في آخر مباريات المرحلة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحمد لله فاز النادي الملكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محبي ريال مدريد العرب :: منتدى ريال مدريد :: أخبار عن النادي الملكي-
انتقل الى: