منتدى محبي ريال مدريد العرب
فوائد الزوجة النكدية  59648810

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات ريال مدريد للأبد العربية
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة
]

منتدى محبي ريال مدريد العرب

منتدى يجمع محبي ريال مدريد أخبار عن الفريق كل جديد داخل أسوار النادي الملكي
 
الرئيسيةريال مدريداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
توتا البنوته
رياضي جديد
رياضي جديد


فوائد الزوجة النكدية  Tonis10
انثى عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
تاريخ الميلاد : 16/09/1994
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 24

فوائد الزوجة النكدية  Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية    فوائد الزوجة النكدية  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 24, 2011 8:00 am

[b]
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ







فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:




***تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

***طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

***تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

***تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

***تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله

ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


*| تحيــآتـي |*[/b
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الريال
Admin
Admin
عاشق الريال

فوائد الزوجة النكدية  Unknow11
ذكر عدد المساهمات : 148
نقاط : 278
تاريخ التسجيل : 21/06/2011

فوائد الزوجة النكدية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    فوائد الزوجة النكدية  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 24, 2011 8:16 am

مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoubjaa
رياضي جديد
رياضي جديد


فوائد الزوجة النكدية  Magree10
ذكر عدد المساهمات : 15
نقاط : 35
تاريخ الميلاد : 17/08/1990
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
العمر : 28

فوائد الزوجة النكدية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    فوائد الزوجة النكدية  I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 6:48 pm

جازاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محبي ريال مدريد العرب :: منتديات الإسلامي و العامة والترفيهية :: النكت والألغاز-
انتقل الى: